Pop up 3-3

نجمع بين التصميم الرائع و التكنولوجيا ممزوجين بالخبرة المتميزة

نحن شركة طباعة وتصميم عبر الإنترنت متحمسون للطلبات الرائعة من تصاميم و طباعة و للفرق الذي يمكن أن نحدثه لعملائنا.

تم إطلاق Menaprint في عام 2011 بهدف نقل صناعة الطباعة في الشرق الأوسط من صناعة قائمة على محلات و مطابع موجودة الى إمكانية الطباعة عبر الشبكة العنكبوتية. من خلال ايجاد مكان موحد يمكن أن يوفير جميع أنواع المطبوعات بداخله.

و من خلال معايير جديدة للطباعة يتم توزيع الطلبات الى مجموعة من المطابع و المصممين داخل شبكة موردينا و شركائنا بالخدمة ضمن معايير عالية لا نتنازل عنها .

في حين أن العديد من الطابعات الأخرى قد اختارت استخدام تقنيات جديدة لتقليل تكاليف الطباعة (وغالبا ما تكون الجودة) ، فإننا نسعى جاهدين لجعل الطباعة ليست فعالة من حيث التكلفة فحسب ، بل أفضل من أي وقت مضى.

نحن نؤمن بقوة التصميم الرائع

التصميم هو مفتاح كل شيء تقوم به Menaprint.

يساعدنا التصميم على التميز: من الملابس التي نرتديها ، إلى المنازل التي نعيش فيها ، إلى بطاقة العمل التي نستخدمها. يحكي التصميم قصة عنا وعن ما نمثله.

لكن التصميم بجودة احترافية كان تقليديًا باهظ الثمن أو بعيدًا عن متناول معظم الناس ؛ نريد تغيير هذا. نحن متحمسون لمساعدة الأشخاص من جميع القدرات على تصميم أفضل منتجات الطباعة وأعلى جودة: المنتجات التي ستساعدهم أو أعمالهم لتبدو رائعة.

رؤية شركتنا بسيطة ولكنها طموحة: “طباعة رائع للجميع”.

Pop up 3-3
Pop up 3-3

ماذا نقدم لعملائنا

عندما نجمع كل شيء معًا ، يمكن لعملائنا بسهولة تصميم مظهر متماسك ومتماسك يحمل جميع أعمالهم ، سواء كانوا يعملون في المتجر أو عبر الإنترنت أو في الموقع أو أثناء التنقل. مع ذلك ، يمكنهم إظهار منتجاتهم  بثقة ، ومعرفة أنهم يمكنهم مواكبة المنافسة وجعل عجلة أعمالهم تدور.

لأن الآن ليس مجرد تحد. إنها فرصة. Menaprint  نحن هنا لمساعدة أصحاب الأعمال الصغيرة و الكبيرة